رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:30
توتنهام
نوريتش
الدوري الإنجليزي
21:00
ليستر سيتي
وست هام يونايتد
الدوري الإنجليزي
22:15
مانشستر يونايتد
بيرنلي
كأس ملك اسبانيا
جارية
0
ايبيزا
1
برشلونة
كأس ملك اسبانيا
22:00
اونيونيستا سالامنكا
ريال مدريد
كأس ملك اسبانيا
22:00
ريال سوسيداد
اسبانيول
كأس ايطاليا
21:45
يوفنتوس
روما

ماذا فعل صلاح أمام جينك من قبل؟

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 03:18 م
محمد صلاح بقميص بازل
محمد صلاح بقميص بازل
سيف الحسيني
طباعة

يعود نجمنا المصري محمد صلاح إلى فريق ليفربول الإنجليزي في مباراته المقبلة أمام جينك البلجيكي المقررة مساء اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إطار الجولة الثالثة من المسابقة.

 

صلاح غاب عن لقاء الريدز الأخير أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من البريميرليج والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة قبل الماضية أمام ليستر سيتي.

 

وشارك صلاح في تدريبات ليفربول أمس، ودخل قائمة الفريق التي سافرت إلى بلجيكا لمواجهة جينك ويستعد للعودة للعب في التشكيل الأساسي.

 

وتشير التقارير إلى عودة صلاح للمشاركة أساسيًا اليوم مع ليفربول ولكن مباراة الليلة لن تكون الأولى للدولي المصري أمام جينك.

 

صلاح واجه جينك عندما كان يرتدي قميص بازل السويسري لأول مرة في موسم 2012-2013 ببطولة الدوري الأوروبي عندما وقع الفريقان بنفس المجموعة في دور المجموعات.

 

مباراة الذهاب شهدت تواجد صلاح في التشكيل الأساسي لبازل، وشارك في الـ90 دقيقة كاملة لكنه لم يحرز أو يصنع أهدافا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

وفي لقاء العودة جلس الدولي المصري على دكة البدلاء منذ بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وشارك كبديل في الدقيقة 68، لكنه أيضًا لم يسجل أو يصنع.

 


ads
ads