رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعسكر لموقعة جينيراسيون اليوم

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني الصربي ميتشو، في معسكر مغلق الليلة، عقب الانتهاء من التمرين الرئيسي للأبيض، يعقبه اختيار 20 لاعبا، استعدادا لموقعة جينيراسيون فوت.

ويستضيف الزمالك نظيره السنغالي، مساء غد الخميس، على استاد السلام، في المباراة المؤجلة من إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته قرر رئيس الزمالك توفير 100 أتوبيس لنقل أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية المختلفة غدًا، من مقر النادي الأبيض إلى ملعب المباراة.

ويأتي قرار رئيس الأبيض كنوع من الدعم المعنوي والجماهيري الهام للفريق، من أجل تخطي عقبة بطل السنغال، والتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف متفرج للقاء، في رحلته المستمرة لحصد اللقب الغائب عن جدران القلعة البيضاء منذ عام 2002.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح جينيراسيون بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف، على أقصى تقدير، حتى يتمكن من الصعود إلى دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويتأهل الفائز من مواجهة الغد، إلى المجموعة الأولى من البطولة ذاتها، بجوار فرق مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي، بينما ينضم الخاسر إلى الكونفيدرالية.