رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات أمام جينك بدورى الأبطال

ليفربول
ليفربول

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره جينك البلجيكي بملعب "لومينوس أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، ومحاولة التتويج باللقب الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

ويدخل الريدز مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي بالدوري الإنجليزي، بعدما وقع في فخ التعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، يوم الأحد الماضي.

وشهدت تدريبات النادي الإنجليزي، أمس الثلاثاء، عودة محمد صلاح، بجانب تواجده في قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة جينك، رغم الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركته في المباراة، نظرًا لعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ووفقًا لما ذكره ثيو سكويرس، الصحفي الإنجليزي المقرب من ليفربول، فإن صلاح تواجد في مقر تدريبات الفريق "ميلوود"، وشارك في المران الجماعي، بعدما كان يتدرب على انفراد خلال الفترة الماضية.

وكان صلاح قد تعرّض للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1؛ بسبب تدخل عنيف من حمزة تشودري.

يذكر أن ليفربول قد تلقى هزيمة قاسية ومفاجئة أمام نابولي بثنائية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا على سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3، في أول جولتين من دوري الأبطال.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.