رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإسماعيلي بالأصفر والجزيرة الإماراتي بالأبيض في مواجهة الغد

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:37 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة


أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي، عن ارتداء الأول قميصه الأصفر والشورت الأزرق، فيما سيرتدى فريق الجزيرة الإماراتي القميص الأبيض مع الرمادي والشورت الأبيض.

ويستضيف الإسماعيلي، نظيره الإماراتي، مساء غد الأربعاء، على ملعبه، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة العربية للأندية الأبطال.

جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الفني الذي أقيم بأحد فنادق المحافظة، بحضور أحمد بزان المدير التنفيذي للاسماعيلى وطارق أبو الليل وأحمد سالمان عضوا الجهاز الإداري، إضافة للمدير الإداري للفريق الإماراتي ومحمد ياسين المنسق الإعلامي للمباراة إضافة لمسئول من الجهات الأمنية.

 وتم خلال الاجتماع الاتفاق على مجموعة من التعليمات المقرر الالتزام بها، خلال المباراة التي ستقام بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري.

 ويذكر أن الإسماعيلي، قد صعد لهذا الدور على حساب أهلي بنغازي الليبي، ذهابا برباعية مقابل هدفين، والخسارة إيابا بهدف نظيف.

 أما الجزيرة الإماراتي الذي يضم بين صفوفه مهاجم بيراميدز المعار، لمدة موسم البرازيلي كينو، مطلع الموسم الجاري، فصعد على حساب النصر العماني ذهابا بهدف نظيف وإيابا بثلاثية مقابل هدف.

ads
ads