رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. مدربه السابق: أحمد زيزو سينضم للمنتخب الوطنى قريبًا

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:37 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

أثنى طارق السيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك السابق على مستوى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض بعد تألقه في آخر مواجهتين وقيادة الفريق للفوز على مصر للمقاصة والمقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد طارق في تصريحات خاصة أنه توقع منذ اللحظة الأولى تألق أحمد زيزو مع الفريق وظهوره بشكل مميز، مشيرًا إلى أنه يمتلك شخصية قيادية داخل المستطيل الأخضر ولا يتأثر بالضغوطات وهو ما جاء في مصلحته بشكل كبير، وساعده على التأقلم بشكل سريع مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق والذي أشاد بقدراته.

وسبق وتولى طارق السيد تدريب فريق المنيا ولعب أحمد زيزو معه قبل عدة مواسم وشارك في التدريبات الصيفية قبل بداية الموسم الجديد وعودته مرة أخرى إلى البرتغال.

وشدد على أن زيزو يمكن أن يلعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر وعلى رأسها الوسط الهجومي بجانب الجناح الأيمن والجناح الأيسر، بالإضافة إلى الوسط المدافع، مؤكدًا أنه صعب أن يتكرر ذلك مع أي لاعب أن يمتاز بمرونة تكتيكية بهذا الشكل والإجادة في كل المراكز.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أحمد زيزو في يناير الماضي بناء على طلب جروس والذي شاهد أكثر من مباراة له وأشاد بمستواه، ورغم رحيل السويسري واستقدام جهاز فني جديد لكن اللاعب نجح في إثبات نفسه وفرض اسمه علي التشكيل الأساسي رغم كتيبة النجوم والصفقات الجديدة الموجودة داخل الفريق حاليًا.

وتوقع طارق السيد انضمام أحمد زيزو للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة والحصول على فرصته في ظل رغبة حسام البدري المدير الفني للفراعنة بالاعتماد على وجوه جديدة والإحلال في التشكيل للوصول إلى أفضل توليفة بسبب رغبته في استبعاد بعض العناصر التي باتت غير مجدية.


ads
ads