رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يعود للمشاركة فى تدريبات ليفربول استعدادًا لمواجهة جينك بدورى الأبطال "صور"

محمد صلاح
محمد صلاح

يؤدي نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، تدريباته اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى بلجيكا استعدادًا لمواجهة فريق جينك.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره جينك البلجيكي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت تدريبات ليفربول عودة محمد صلاح قبل سفر الفريق إلى بلجيكا، رغم الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركته في المباراة، نظرًا لعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

 

ووفقًا لما ذكره ثيو سكويرس، الصحفي الإنجليزي المقرب من ليفربول، فإن صلاح تواجد في مقر تدريبات الفريق "ميلوود"، وشارك في المران الجماعي، بعدما كان يتدرب على انفراد خلال الفترة الماضية.


وكان صلاح قد تعرّض للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1؛ بسبب تدخل عنيف من حمزة تشودري.

 

وغاب محمد صلاح على إثرها من مواجهة مانشستر يونايتد، التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ومن المقرر أن يعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى بلجيكا، لخوض مباراة جينك بدوري الأبطال.

 

يذكر أن ليفربول قد خسر أمام نابولي بثنائية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا على سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3، في أول جولتين من دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.