رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
14:30
الإنتاج الحربي
أبوقير للأسمدة
كأس مصر
17:00
المصري
قنا
كأس مصر
19:30
بيراميدز
النجوم
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:15
أرسنال
برايتون

نكشف قيمة راتب مدرب الزمالك السابق فى السعودية

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 12:39 م
جروس
جروس
هاني عصام
طباعة

تعاقد نادي أهلي جدة السعودي خلال الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس لتولي المسئولية الفنية في محاولة لتصحيح مسار الفريق والعودة لطريق البطولات.

وجاء الاتفاق بين الطرفين على تقاضي جروس راتبًا سنويًا يصل إلى مليوني و400 ألف دولار بزيادة 200 ألف دولار عما كان يتقاضاه في الزمالك حيث كان يصل عقده لمليوني و200 ألف دولار.

وشهدت المفاوضات بين جروس وأهلي جدة حالة من الشد والجذب بسبب الخلاف على الأمور المالية ومغالاة المدرب في مطالبه المالية قبل أن يتم إقناعه بتخفيض طلباته المالية في نهاية الأمر.

وحقق جروس بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مع الزمالك خلال الموسم الماضي ورحل عن الأبيض قبل 3 جولات عن نهاية مسابقة الدوري بعد نهاية عقده الذي استمر لمدة موسم واحد ورفض التجديد له.

ويرتبط الخواجة بعلاقة قوية مع جماهير نادي الزمالك التي كانت ترغب في استمراره وتجديد التعاقد معه لما يتمتع به من شخصية قوية وقدرته على فرض السيطرة على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق.

وتعاقد الزمالك مطلع الموسم الجاري مع الصربي ميتشو لتولي المسئولية الفنية لخبراته في القارة الإفريقية والنجاحات والانتصارات التي حققها من قبل على كافة الأصعدة وهو ما يعتبر مفيدا للزمالك بشكل كبير على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

ads
ads