رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاثى الجبلاية يهدد بالاستقالة فى حالة تأجيل مباراة الأهلى والجونة.. والوزير يرحب

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

تمسك ثنائى اللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، محمد فضل وأحمد عبدالله، بتقديم استقالتيهما من اتحاد الكرة فى حال تأجيل مباراة الجونة والأهلى المقرر لها غدا الأربعاء فى إطار الجولة الخامسة من مسلبقة الدورى الممتاز.

وانضم حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات للثنائى فى التهديد بتقديم الاستقالة، فى حال استجابة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمطلب مجلس إدارة النادى الأهلى بتأجيل مباراة الجونة.

كان وزير الشباب والرياضة قد زار محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى فى منزله مساء أمس الإثنين، وعقد معه جلسة مطولة فى حضور باقى أعضاء مجلس إدارة الأهلى لإقناع الخطيب بضرورة خوض مباراة الجونة والتراجع عن قرار المجلس السابق بعدم خوض أى مباراة إلا بعد إقامة مباراة القمة أمام الزمالك.

وأمام إصرار مجلس إدارة الأهلى على موقفه لم يجد وزير الرياضة سوى  السعى لتأجيل مباراة الجونة لدواع أمنية كما حدث مع مباراة القمة، وهو ما اعترض عليه ثلاثى الجبلاية وهددوا باستقالتهم.

فى الوقت نفسه كشف بعض المصادر عن ترحيب وزير الشباب والرياضة باستقالة أى مسئول من اتحاد الكرة، طالما أن الأمر تحول إلى محاولات للتهديد مع كل قرار، خاصة من جانب محمد فضل الذى هدد بتقديم استقالته فى أكثر من مناسبة قبل هذه الأزمة.