رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
14:30
الإنتاج الحربي
أبوقير للأسمدة
كأس مصر
17:00
المصري
قنا
كأس مصر
19:30
بيراميدز
النجوم
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:15
أرسنال
برايتون

الهلال السعودى يتطلع لتكرار تفوقه على السد القطرى فى مهمة بلوغ نهائى دورى الأبطال

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 11:21 ص
الهلال السعودي والسد
الهلال السعودي والسد القطري
أحمد فهمي
طباعة
يستضيف الهلال السعودي، في السادسة والربع، من مساء اليوم، مواجهة هامة، عندما يستضيف نظيره السد القطري، في لقاء إياب الدور نصف النهائي دوري أبطال آسيا.

ويتسلح الهلال بالثقة والفوز العريض، الذي حققه في مباراة الذهاب، عندما تغلب على السد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدوحة، ليصبح على أعتاب الوصول إلى النهائي القاري للمرة الثالثة في 6 سنوات.

ويعيش الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في 2014 و2017، حالة رائعة على الصعيد المحلي أيضًا، وفاز بمباراته الأخيرة بثلاثية نظيفة على ضمك لينفرد بالقمة بفارق أربع نقاط.

وسيدخل الفريق الهلالي، مباراة الليلة، بتشكيلة مدججة باللاعبين أصحاب المهارات الفردية، لكنه في المقابل قد يفتقد الحارس عبدالله المعيوف بسبب الإصابة.

وسيجد السد، نفسه في موقف صعب للتعويض، خاصة أنه سيخوض المباراة دون اثنين من أبرز لاعبيه وهما هدافه الجزائري بغداد بونجاح والمدافع عبدالكريم حسن.

وكان بونجاح هداف الدوري القطري في الموسم الماضي قد تلقى بطاقة صفراء في لقاء ذهاب قبل النهائي، بينما نال عبدالكريم بطاقة حمراء مباشرة.

ويدير المباراة الحكم السنغافوري محمد تقي الجعفري، بينما سيتأهل الفائز للعب في النهائي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني أو جوانجتشو إيفرجراند الصيني.

وسيشارك بطل آسيا في كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري، لكن حتى إذا خرج السد فإنه سيظهر في المسابقة التي ستقام على أرضه، لأنه بطل الدولة المستضيفة.
ads
ads