رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل بعثة الإعاقات الذهنية بعد إنجاز بطولة العالم

وزير الرياضة مع بعثة
وزير الرياضة مع بعثة الإعاقات الذهنية

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الإثنين بمطار القاهرة الدولى، لاعبي مصر المشاركين فى بطولة العالم للاعبين من ذوى الإعاقات الذهنية التى أقيمت فى الفترة 12 حتى 19 أكتوبر الجاري.

وكان وزير الشباب والرياضة فى مقدمة المستقبلين لجميع أعضاء البعثة المصرية فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي قادمين من أستراليا عقب نهاية منافسات بطولة العالم للإعاقات الذهنية، وتحقيقهم 14 ميدالية متنوعة منقسمة إلى 8 ميداليات في ألعاب القوى بواقع 6 ذهبيات، وميدالية فضية وميدالية برونزية، و4 ميداليات في تنس الطاولة بواقع ميداليتين فضية وميداليتين برونزية، وميدالية فضية وأخرى برونزية في منافسات السباحة.

وحرص وزير الشباب والرياضة على تهنئة جميع لاعبي مصر من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، والإشادة بأدائهم المشرف فى منافسات بطولة العالم بأستراليا، وقدرتهم على تحقيق الفوز والمراكز الأولى فى مختلف منافساتها، لافتا إلى قدرة أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم على التحدى والإرادة، وتحقيق الإنجازات لوطنهم فى شتى المجالات.

وقال وزير الرياضة :"كل التقدير لأبطال مصر الواعدين الذين رفعوا اسم وعلم مصر عاليا فى بطولة العالم بأستراليا للإعاقات الذهنية، وتفوقهم فى منافسات البطولة وتقديم أداء أكثر من رائع جعلهم يتوجون بـ14 ميدالية"، مشيرا إلى اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأبناء مصر الشباب من ذوى القدرات والهمم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على دعم وزارة الشباب والرياضة لجميع الاتحادات الرياضية فى سبيل تنفيذ خططها وبرامجها على أعلى مستوى إعدادا لأبطال مصر الرياضيين، ومنهم لاعبو مصر من ذوى القدرات والهمم الذين يتنافسون دوما على ألقاب مختلف البطولات الرياضية الدولية التى يشاركون بها.