رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إنجليزية تُشيد بـ"تريزيجيه": الورقة الرابحة لأستون فيلا

تريزيجيه
تريزيجيه

يواصل نجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، تألقه في موسمه الأول رفقة ناديه الجديد.

 

وقدم محمود تريزيجيه أداءً رائعًا رفقة أستون فيلا، خلال مشاركته في فوز فريقه للمرة الثانية على التوالي أمام برايتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

وجاءت ثنائية أستون فيلا من توقيع كل من جاك جريليش في الدقيقة 47، وماثيو تارجت في الدقيقة 94، في حين أحرز آدم وبستر هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 21 من زمن اللقاء.

 

وشارك تريزيجيه في المباراة كبديل في الدقيقة 64، حيث نجح في صناعة الهدف الثاني الذي سجله ماثيو تارجت.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "birmingham mail" البريطانية، فإن تريزيجيه بمثابة "ورقة رابحة" لمدربه دين سميث، بعدما ساهم اللاعب في إنقاذ أستون فيلا من التواجد في منطقة الهبوط بالدوري.

 

وأفادت الصحيفة بأنه في حال استمرار تريزيجيه بهذا الأداء المتميز، فمن الممكن قيادة أستون فيلا نحو التواجد ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وبهذا الفوز، قد حقق أستون فيلا الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

 

ويستعد أستون فيلا لمواجهة قوية أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.