رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان مهدد بالإقالة من ريال مدريد.. وهذا الثنائى مرشح للتدريب

زيدان
زيدان

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، خطر الإقالة من منصبه؛ بسبب تراجع نتائج الفريق للموسم الثاني على التوالي.

 

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام مايوركا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن زيدان سيواجه خطر الرحيل عن منصبه كمدرب للفريق المدريدي، في حال الخسارة أمام جالطة سراي التركي.

 

ويستعد ريال مدريد أن يحل ضيفًا على نظيره جالطة سراي، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وفي حال رحيل زيدان عن منصبه، فإن الثنائي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، وماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، أبرز المرشحين لتولي تدريب الميرنجي خلفًا لـ"زيزو".

 

ويتذيل ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، بالتساوي مع جالطة سراي، بعد هزيمة أمام باريس سان جيرمان وتعادل مع كلوب بروج البلجيكي، في دوري أبطال أوروبا.

 

أما على المستوى المحلى، فيتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، خلف غريمه التلقيدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقاطة واحدة فقط.