رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: محمد صلاح الأفضل فى تاريخ مصر وهذه نصيحتى له

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة بالدولي الوطني محمد صلاح؛ المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مؤكدًا أنه أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

وغاب محمد صلاح عن مباراة ليفربول أمس بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر على صعيد الإنجازات وكذلك استمراريته في اللعب على مستوى عالٍ؛ لم يأت في مخيلتنا أن يحقق لاعب مصري دوري أبطال أوروبا، لكنه نجح في ذلك".

وحقق محمد صلاح بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 رفقة ليفربول بعد الانتصار على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد؛ وسجل هدف الافتتاح من ركلة جزاء.

وأضاف: "نصيحتي لصلاح ألا يلتفت للآراء السلبية على مستواه ويركز فقط على الآراء الإيجابية؛ وخاصة الأراء المصرية؛ يجب عليه ألا يقف كثيرًا أمام السلبيات".

وانضم صلاح لصفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من فريق روما الإيطالي؛ ونجح في الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين؛ بجانب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب إفريقي عامين متتاليين؛ كما قاد المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا.