رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أستون فيلا يُشيد بـ"تريزيجيه" بعد توهجه أمام برايتون بالبريميرليج

تريزيجيه
تريزيجيه

أشاد نادي أستون فيلا الإنجليزي بنجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه"، بعدما قدم أداءً رائعًا أمام برايتون، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز أستون فيلا بنتيجة 2-1.

            

وجاءت ثنائية أستون فيلا من توقيع كل من جاك جريليش في الدقيقة 47، ماثيو تارجت في الدقيقة 94، في حين أحرز آدم وبستر هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 21 من زمن اللقاء.

 

وكتب النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "دخل الفرعون المصري تريزيجيه، فأشعل الجبهة اليسرى التي جاء منها هدف الفوز القاتل".

 

وكان محمود تريزيجيه قد تواجد على مقاعد بدلاء أستون فيلا في بداية المباراة، قبل أن يشارك في الدقيقة 64، فيما تم استبعاد أحمد المحمدي من قائمة الفريق، للمباراة الثالثة على التوالي.

 

من جانبه، كان تريزيجيه قد كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عقب فوز أستون فيلا، مغردًا: "فوز رائع.. بفضل جماهيرنا الرائعة".

 

 وبهذا الفوز، قد حقق أستون فيلا الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.