رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الشوط الأول
0
فولهام
2
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
جارية
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
جارية
0
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
20:00
أسوان
المصري البورسعيدي

تعرف على شرط اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الجونة والأهلى

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:20 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن هناك محاولات تجرى حاليًا، لإقناع مسئولى الأهلى بالعدول عن قرار عدم خوض أى مباريات فى الدورى، لحين إقامة مباراة الجونة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.


واستند مسئولو اتحاد الكرة إلى أن مباراة الجونة هى الرابعة للأهلى فى مسابقة الدورى، وهو نفس العدد الذى خاضه فريق الزمالك، ما يعنى أن هناك تكافؤ للفرص بين الفريقين.


وطالب أعضاء اللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، مسئولى الأهلى بإقناع الأمن بضرورة تأجيل المباراة، ليكون شرط التأجيل الوحيد هو تلقى اتحاد الكرة خطاب أمنى بعدم إقامة المباراة.


ومن المقرر أن تقوم اللجنة الخماسية بإصدار بيان رسمى خلال ساعات، للتأكيد على ضرورة تقبل الأندية قرارات اتحاد الكرة، وفى حالة اعتراض أي ناد أو التلويح بالانسحاب، سيتم توقيع عقوبات عليه وفقًا للائحة.


كان مجلس الأهلى قد أصدر بيانًا رسميًا، يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة، والتى كانت وراء تأجيلها، حسبما أعلن اتحاد كرة القدم، ورفض المجلس فى ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية، ورفضه خوض أى مباراة فى بطولة الدورى، قبل أن يلعب الأهلى مباراته مع الزمالك التى تم تأجيلها.

 

ads