رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
لوكسمبورج
2
البرتغال
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
كوسوفو
4
إنجلترا
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
ألبانيا
2
فرنسا

ليفربول يسعى لتأمين صدارته أمام مانشستر يونايتد فى قمة البريميرليج

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:40 ص
ليفربول
ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "أولد ترافورد"، لمتابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصاراته وتحقيق الفوز التاسع على التوالي، من أجل الحفاظ على انطلاقته المميزة في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، وتعزيز صدارته لجدول الترتيب، في محاولة منه لحصد لقب البريميرليج.

 

ويأمل الريدز في معادلة رقم تشيلسي القياسي، الذي حقق الفوز في أول 9 لقاءات بموسم 2005-2006.

 

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي، الذي حقق 18 انتصارا متتاليًا في الدوري الإنجليزي.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة نجمنا المصري محمد صلاح؛ بسبب الإصابة، كذلك الثنائي جويل ماتيب، والحارس أليسون بيكر.

 

في المقابل، يرغب مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، لا سيما أن هذا اللقاء سيحدد بشكل كبير مصير النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق.

 

ويفتقد الشياطين الحمر في مباراة اليوم جهود كل من لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، والحارس الإسباني دافيد دي خيا؛ بسبب الإصابة، فيما يستعيد الفريق خدمات الثنائي أرون وان بيساكا وأنتونى مارسيال.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة (العلامة الكاملة)، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

ads
ads