رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم.. ختام منافسات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:29 ص
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

تختتم اليوم الأحد، فعاليات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها الخامسة والتي أقيمت على صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 17 وحتى 20 أكتوبر الجاري.

 وشهدت منافسات البطولة منافسة كبيرة بين اللاعبين المشاركين طمعًا في نقاط البطولة الدولية والتي أدرجت على أجندة الاتحاد الدولي للعبة لاسيما أن هذا العام هو الأخير قبيل أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها صيف العام المقبل.

 وأكد هشام التهامي، رئيس اتحاد اللعبة، أن البطولة شهدت ندية كبيرة بين لاعبي الـ31 دولة المشاركة، وظهرت المنافسة على أشدها في الأدوار النهائية.

 كما أشاد الفرنسي "إيريك ليسيوه" الحكم العام للبطولة، بالمستوى الفني لها مشيرًا إلى أنه فوجئ بمستوى اللاعبات المصريات، مشيرًا إلى أن مصر نجحت في تنظيم البطولة بشكل مميز، كما أنها لم تدخر جهدًا لإظهار البطولة على النحو الأمثل.

 وتبلغ قيمة الجوائز المالية للبطولة 10 آلاف دولار، وهو ما يمنح البطولة أهمية خاصة لدى اللاعبين المشاركين ويبلغ عددهم 126 لاعبا ولاعبة.

وتشهد البطولة مشاركة منتخبات: "البرتغال - أذربيجان - النمسا - الهند - مالطا - أسكتلندا - أيرلندا - بيرو - ميانمار - جنوب أفريقيا - نيجيريا - المغرب - موريشيوس - مالديف - بولندا - التشيك - إندونيسيا - السعودية - الجزائر - تايلاند - إيطاليا - سريلانكا - ويلز - الكونغو الديمقراطية - أستراليا - المكسيك - منغوليا - بلجيكا - الأردن - إنجلترا، إضافة إلى مصر البلد المنظم".


ads
ads