رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يخشى مفاجآت كريستال بالاس بالبريميرليج

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس بملعب "سيلهيرست بارك" في "لندن"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

ويسعى المان سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري، الأمر الذي يجعل مهمته صعبة في الدفاع عن لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي.

 

ويستعيد الفريق السماوي في مباراة اليوم لجهود بنيامين ميندي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها في أوتار الركبة، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين، كذلك المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي بات جاهزًا للمشاركة، رغم تعرضه لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق، يوم الأربعاء الماضي.

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب انطلاقته المميز هذا الموسم، حيث حقق انتصارين وتعادلين خلال 4 مباريات خاضها على ملعبه.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل إيفرتون مع وست هام يونايتد، وتشيلسي مع نيوكاسل يونايتد، وليستر سيتي مع بيرنلي، وولفرهامبتون مع ساوثهامبتون، وبورنموث مع نورويتش سيتي، وتوتنهام هوتسبير مع واتفورد، وكريستال بالاس مع مانشستر سيتي، وأستون فيلا مع برايتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.