رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الأمم الإفريقية تحت 23
جارية
0
غانا
1
جنوب إفريقيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23
20:00
مصر
كوت ديفوار

بالفيديو.. الإسماعيلي يواصل السقوط بالخسارة أمام حرس الحدود

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 09:57 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، سقوطه بعد الهزيمة أمام حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

أحرز عمرو الحلواني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 بعدما حصل الحرس على ركلة جزاء سددها الحلواني ضعيفة تصدى لها الحارس محمد مجدي قبل أن يتابعها الحلواني في المرمى.

ارتفع رصيد حرس الحدود عند 6 نقاط في المركز السادس وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز التاسع.


الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود المقامة على ملعب "الإسماعيلية" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

الدقيقة 21 محاولة توغل من محمد الشامي من داخل منطقة الجزاء لنادي حرس الحدود و يفقد السيطرة علي الكرة وتخرج ضربة مرمي لحرس الحدود.

الدقيقة 35 فرصة خطيرة ضائعة من نادي الإسماعيلي تمريرة فوق المدافعين تصل لمحمد الشامي منفردا بالمرمي و يسدد كرة قوية يبعدها الحارس أحمد السعدني ركنية.

الدقيقة 43 توغل من مدبولي إلي داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمني للملعب ويسقط داخل منطقة الجزاء و مطالبة بضربة جزاء ولكن يحتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة لحرس الحدود و إنذار لمدبولي بداعي التمثيل.

الشوط الثاني

الدقيقة 47 مرور أكثر من رائع من يسار منطقة جزاء حرس الحدود عن طريق محمد الشامي و عرضية أرضية قوية يبعدها دفاع حرس الحدود إلي منتصف الملعب.

الدقيقة 50 كرة خطيرة تسديدة من محمود دونجا تصل لمحمد حمدي زكي الذي يحول الكرة إلي المرمي تعلو العارضة بقليل إلي خارج الملعب.

الدقيقة 56 التبديل الأول لفريق الإسماعيلي و الظهور الأول لناشئ نادي الإسماعيلي محمود عبد الله فى الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 59 نزول محمد الضرف بدلاً من محمود دونجا.

الدقيقة 65 عرضية أرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء من محمد حمدي زكي إلي منتصف منطقة الستة ياردات يبعدها مدافع حرس الحدود بعيدا عن مرماه.

الدقيقة 68 مرور رائع من محمد حمدي زكي علي حدود منطقة الجزاء و يسدد كرة قوية تصطدم بالدفاع و تصل لمحمد الشامي المتسلل خلف خط دفاع حرس الحدود.

وأجرى الإسماعيلي التغيير الأخير بنزول شيلونجو بدلاً من محمد الشامي في الدقيقة 70.

وشهدت الدقيقة 82 احتساب ركلة جزاء بعد تدخل همام طارق على محمد الشيخ مهاجم الحرس.

وسجل عمرو الحلواني هدف الحرس بعدما سدد عمرو الحلواني الكرة ضعيفة تصدى لها محمد مجدي قبل أن يتابعها اللاعب ذاته في المرمى.
ads
ads