رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. دورتموند يجدد عقد هدف باريس سان جيرمان

جيريرو
جيريرو

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه البرتغالي رافائيل جيريرو، جناح الفريق، لتحصينه من أطماع الأندية الأوروبية الأخرى.

 

وكان جيريرو قد ارتبط اسمه بالرحيل عن دورتموند، لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لا سيما وأن عقده كان سينتهي بنهاية الموسم الجاري في صيف 2020، وأفاد الموقع الرسمي للنادي الألماني، أنه تم تمديد عقد الجناح البرتغالي، صاحب الـ25 عامًا، حتى 30 يونيو 2023.

 

وبهذا الصدد، قال مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند: "رافائيل لاعب كبير ذو خبرة دولية، وصاحب إمكانيات فنية من الطراز الرفيع"، وتابع: "إنه يتمتع بمرونة تجعله قادرًا على اللعب في أكثر من مركز، ويحظى بتقدير كبير داخل الفريق".

 

من جانبه، قال جيريرو: "سعيد للغاية بتجديد عقدي، أشعر أنني في بيتي ووسط عائلتي"، وأكد: "سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أفضل ما لدي، ومساعدة زملائي لتحقيق أهداف الفريق، والفوز على بروسيا مونشنجلادباخ، يوم السبت المقبل".

 

وكان جيريرو قد انتقل إلى صفوف بروسيا دورتموند في 2016، قادمًا من لوريان الفرنسي، شارك مع بروسيا دورتموند في 61 مباراة في الدوري الألماني "البوندزليجا"، سجل خلالها 10 أهداف.

 

جدير بالذكر أن جيريرو كان يشارك مع منتخب البرتغال في منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".