رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"قمصان" لـ"الكابتن": فايلر يحسم اليوم مصير ودية السبت

الكابتن

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسه مع الجهاز المعاون له في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قبل المران المسائي لاتخاذ القرار النهائي بشأن خوض مباراة ودية أو الاكتفاء بمران بعد تأجيل مباراة القمة والتي كان مقررا لها مساء السبت القادم لأجل غير مسمى لدواع أمنية.

 

وكشف سامي قمصان المدرب المساعد في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" عن أن الجهاز المعاون لا يعلم ماذا يدور في رأس  فايلر حتى الآن بخوض مباراة ودية يوم السبت لتعويض تأجيل القمة أم "مباراة بين اللاعبين أنفسهم دون وجود طرف آخر، لتفادي الإصابات.

 

وأشار قمصان إلى أن الجهاز الفني سوف يعقد جلسة قبل المران المسائي لتحديد جدول الفريق وبرنامجه التدريبي الأسبوع القادم قبل مواجهة الجونة ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري.

 

واختتم المدرب المساعد، قائلا إن حضور محمود الخطيب مران الأمس ساعد الجميع على الحفاظ على تركيزهم والابتعاد عن أي رد فعل عقب قرار تأجيل القمة والجميع التزم بالقرار.

 

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على استاد القاهرة نظيره الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.