رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. رمضان صبحى يورط الخطيب بعد طلب إنهاء إعارته فى يناير

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 01:41 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

وضع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للأهلي لنهاية الموسم الجاري إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب في ورطة شديدة بعد تلميحه بالعودة مجددا إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا الإنجليزي.

وتلقى رمضان صبحي عرضا من جانب الفريق الإنجليزي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بشرط إنهاء إعارته مع القلعة الحمراء خاصة بعد ترشيحه من قبل الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي اللذين أشادا بإمكانياته الفنية للمدير الفني للفريق الإنجليزي.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن نادر شوقي وكيل اللاعب عقد جلسة مؤخرا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل مناقشة إمكانية إنهاء الإعارة والموافقة على عودة رمضان صبحي إلى الدوري الإنجليزي مجددا.

مدير الكرة أبلغ وكيل اللاعب بأن القرار ليس في يده هو لكن مع الإدارة والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وطلب نادر شوقي ضرورة عرض الأمر على الإدارة خاصة أن الفريق الإنجليزي ينتظر الرد من أجل البحث عن بديل رمضان صبحي لاسيما أن اللاعب لديه الرغبة في العودة للدوري الإنجليزي بعد استعادة مستواه الفني والبدني مع الفريق مؤخرا.

المثير في الأمر أن إدارة الكرة أعلنت تمسكها ببقاء اللاعب حتى نهاية إعارته بشكل رسمي بانتهاء الموسم الحالي خاصة أنه من العناصر الأساسية والفريق يسعى لحصد بطولة إفريقيا.

ads
ads