رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب: اجتماع اليوم يحسم مصير مباراة الزمالك

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

كشف محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب، عن موقف ناديه الأخير بشأن خوض مباراة الزمالك، من عدمه السبت القادم من الأسبوع الخامس.

وقال فتحي المشرف في تصريحات تليفزيونية:" هناك اجتماع طارئ اليوم، سيتم من خلاله دراسة المواقف من كافة الجوانب، وعرض الأمر على المدير الفني عماد النحاس، ثم اتخاذ القرار النهائي سواء بخوض اللقاء أو الرفض.

وأضاف:" تعودنا من لجنة المسابقات السابقة علي أن تغيير أو تبديل أي مباراة من حيث المواعيد يكون بالاتفاق، لكن ما يحدث حاليا من مسئولي اللجنة المؤقتة لم أره منذ 40 عاما".

وواصل فتحي:"الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل لنا خطابا صباح أمس الأربعاء، يفيد من خلاله بأننا سنواجه الزمالك يوم السبت بدلاً من أسوان، إدارة النادي قامت بالرد وأرسلت اعتراضها رسميًا".

وأتم:"نحترم قرارات الأمن لكن اعترضنا على قرار اتحاد الكرة بتبديل مواجهة أسوان بالزمالك".


يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر أمس الأول الثلاثاء، تأجيل القمة الـ119 بين الأهلي والزمالك، لأجل غير مسمى، بناء على تعليمات أمنية، وهو ما صاحبها من موجة اعتراضات من عدة أندية، مطالبا بتأجيل مبارياتها في الجولة الرابعة التي تنطلق اليوم، أسوة بما حدث في القمة.


ويتقاسم المقاولون العرب والزمالك المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري، ولكل منهما 7 نقاط، بينما يتربع الأهلي على القمة بـ9 نقاط.