رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
لوكسمبورج
2
البرتغال
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
كوسوفو
4
إنجلترا
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
ألبانيا
2
فرنسا

هل ضاع قفل أمير؟.. 6 أزمات كشفت التسيب الإداري بالزمالك

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:26 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
"أمير ابني قافل على الفرقة" أحد أشهر الجمل التي قالها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الموسم الماضي، للتأكيد على السر وراء قوة الفريق أثناء تصدره جدول مسابقة الدوري الموسم الماضي والبداية المميزة في البطولة الأفريقية.

واستمرت هذه الجملة حديث جماهير الزمالك خلال فترة تألق الفريق تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، والذي تمكن من حصد لقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي ليقود الفارس الأبيض لحصد أول بطولة أفريقية منذ ما يقرب من 17 عاما، لكن يبدو أن هذه الجملة لم تكن كافية لإظهار وجود استقرار داخل الفريق.

ومع أواخر أيام جروس حدثت أكثر من أزمة داخل الفريق خلال فترة تولي أمير مرتضى منصور المشرف على فريق كرة القدم بالنادي.

ومازالت الأزمات والمشاكل مستمرة داخل الفريق، ونستعرض أبرز 6 أزمات أكدت على وجود تسيب إداري في الوقت الراهن.


أزمة كهربا 

البداية كانت مع أزمة كهربا، الذي طالب في أكثر من مرة تعديل عقده لكنه وجد مماطلة من جانب مسئولي النادي.

وما زاد الطين بلة اعتداء رئيس الزمالك على اللاعب في مارس الماضي وتحديدا قبل مباراة القمة.

وكانت نتيجة إهمال مسئولي الزمالك حل أزمة اللاعب، استغلاله عدم تفعيل عقده الجديد ليرحل عن القلعة البيضاء ويصبح على بُعد خطوة من الانتقال إلى الغريم التقليدي.

ويحاول الزمالك حاليا حفظ حقوقه باللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية.


أزمة النقاز 

حاول التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن التواصل مع الإدارة من أجل الحصول على بقية مستحقاته المتأخرة وحل الأزمة المادية التي يعاني منها وتأخره على سداد مصاريف مدرسة نجلته.

ووجد اللاعب تجاهل غريب، ليضطر إلى حيلة صنعتها له زوجته من خلال التواصل مع أحد الصحفيين وكشف معاناته داخل النادي كورقة ضغط على الإدارة التي استجابت له في النهاية لحل الأزمة.


أزمة جنش 

ظهر الحارس محمود عبد الرحيم جنش، ليشعل أزمة كبيرة بعدما نشر عبر حسابه الشخصي عبر انستجرام تفاصيل جديدة بشأن رفض مسئولي النادي منحه بقية مستحقاته وتعديل عقده، بالإضافة إلى علاجه على نفقة اتحاد الكرة بعد إصابته في معسكر المنتخب الوطني.

وبعدما كشف جنش الأزمة التي انتشرت عبر وسائل الإعلام، خرج أمير مرتضى ليحل الأزمة بعد أن تفاقمت ويتم ترضية الحارس الذي كشف عبر حديثه أيضا تهرب المشرف على فريق الكرة من الحديث معه وحل أزمته.


أزمة طارق حامد 

أثار طارق حامد الجدل عبر انستجرام منذ أيام قليلة خلال تواجده في المنتخب، بعدما نشر رسالة غامضة ومريبة " انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى".

التغريدة التي نشرها اللاعب أثارت جدلاً كبيراً خاصةً أن اللاعب كان قد وقع في صدام مع رئيس النادي وطالب أكثر من مرة من تعديل عقده لكنه كان يجد التجاهل من جانب مسئولي النادي.

وبعد أيام من رسالة طارق، ظهر أمس عبر برنامج "الزمالك اليوم" لينفي وجود أزمة مع إدارة النادي على الرغم من تفاقمها.


أزمة ساسي 

خرج فرجاني ساسي، عبر أحد الصحف التونسية ليكشف عن معاناته داخل النادي ورغبته في الرحيل.

خرج ساسي عن صمته بعد تراجع مستواه طوال الفترة الماضية، وذلك بسبب رفض العرض الخيالي المقدم من الهلال السعودي للحصول على خدماته حيث وصل العرض إلى 4 مليون دولار.

وبعدما ظهرت الأزمة واضحة لوسائل الإعلام، نشر الموقع الرسمي للزمالك منذ قليلاً نفياً على لسان اللاعب بوجود أي مشكلة.


خناقة عنتر 

دخل محمد عنتر لاعب الفريق في مشادة قوية مع الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي - على حد قول مسئولي الزمالك - على الرغم من ظهور اسم محمود علاء في الأزمة.
ads
ads