رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

توابع تأجيل القمة تتواصل.. الجونة ينضم لقائمة المتمردين على الجبلاية

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 12:08 م
الجونة
الجونة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

شن نادر شوقي، رئيس شركة الجونة لكرة القدم، هجوما عنيفا على اللجنة الخماسية المؤقتة، التي تريد شئون مسابقة الدوري الممتاز.


وقال شوقي في تصريحات إذاعية:" لماذا تجاهل مسئولي اتحاد الكرة الرد على طلبنا بشأن تأجيل مباراة أف سي مصر، والمقرر لها غد الخميس".


وأضاف:" نحن كمسئولين عن الفريق الأول لكرة القدم، من حقنا الاعتراض على القرارات غير المفهومة التي يتخذها مسئولي الجبلاية".

 

وتابع رئيس شركة كرة القدم:" ماذا سأقول للاعبين إذ شاهدونا نسكت على حق الفريق، الجونة مثله مثل أي نادي يطلب بالعدل والمساواة بين جميع الفرق".


وواصل شوقي:" عندما نواجه الأهلي، في الأسبوع الخامس، فالأهلي سيكون لديها ميزة وهو عدم خوض لاعبه لأي مباراة، أمام نحن لدينا مباراة أف سي غد، وهو ما يعرض الفريق للإجهاد".

 

وأكمل:"أبرئ حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات مما يحدث، فأنا أعرفه جيدا، لكن ما يحدث يتجاوزه، كيف يجاملني أنا أو الأهلي وأنا أول الشاكين مما يحدث".

 

وأتم شوقي:"سأضطر لخوض لقاء نادي مصر لو رفض اتحاد الكرة التأجيل، حتى لا أصنع أزمة للدوري، لكنني سأكون متضررا جدا من هذا (العك)".

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أمس، الثلاثاء تأجيل القمة الـ119 بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، وبعد ذلك البيان أصدر الاتحاد بيان جديد بتقديم مباراة الزمالك والمقاولون من الأسبوع الخامس، بديل من القمة، مع تأجيل مواجهة المقاولون وأسوان، والمقرر لها بعد غد الخميس.

ads