رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل القمة يفتح الطريق أمام الأندية لرفع راية العصيان فى وجه مسئولى الجبلاية

الكابتن

دخلت مسابقة الدورى الممتاز مرحلة الخطر مبكرا بعد تأجيل مباراة القمة بين الاهلى والزمالك التى كان مقرر لها بعد غد السبت لاسباب امنية، وقامت لجنة المسابقات باجراء بعض التعديلات للتغلب على هذا القرار من خلال تقديم موعد مباراة المقاولون مع الزمالك فى الجولة الخامسة من الدورى لتقام يوم السبت بدلا من اقامتها يوم ٢٣ اكتوبر.

وفى المقابل تم تأجيل مباراة المقاولون العرب مع اسوان من الجولة الرابعة الى اجل مسمى، كنوع من التهدئة امام مسئولى الاهلى، فى ظل عدم امكانية اقامة مباراة المقاولون مع الزمالك فى موعدها القديم بسبب ارتباط الابيض بمباراة جينراسيون فوت السنغالى يوم ٢٤ اكتوبر فى اياب دور ال ٣٢ من بطولة دورى ابطال افريقيا .

ورغم محاولة مسئولى اتحاد الكرة، احداث حالة من التوازن بين الاهلى والزمالك الا ان تأجيل مباراة القمة سيكون بداية لحالة ارتباك كبيرة فى مواعيد مباريات الموسم الحالى وطلبات اخرى من الاندية سواء الاهلى او الزمالك او حتى باقى الاندية الاخرى لتاجيل مبارياتها بسبب ارتباطها بمشاركات خارجية .

ويعد هذا القرار بمثابة فتح الباب امام جميع الاندية لمزيد من المطالبات بالتاجيل على عكس التصريحات العنترية التى خرجت من مسئولى اتحاد الكرة قبل انطلاق الموسم بانه لن يكون هناك اى مؤجلات ترتبط بمشاركة الاندية فى بطولات خارجية .