رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها القمة الـ119.. تعرف على مواعيد الجولة الرابعة للدورى الممتاز

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

بعد فترة توقف دامت أكثر من 11 يوما، بسبب ارتباط المنتخبين الأول والأوليمبي بخوض بعض المباريات، في إطار الأجندة الدولية الفيفا دي، تعود من جديد مسابقة الدوري الممتاز للظهور بانطلاق الجولة الرابعة.

وتستأنف مسابقة الدوري، بعد غد الخميس، بإقامة أربعة لقاءات، ثم تستكمل الجمعة بثلاث مباريات، ثم تختتم منافسات الأسبوع السبت بدربي القمة بين الأهلي والزمالك، بينما تم تأجيل مواجهة طنطا وطلائع الجيش، لتقام يوم 4 نوفمبر القادم، بسبب ارتباط لاعبي الطلائع بالتواجد مع المنتخب العسكري المشارك في بطولة كأس العالم العسكري.

ويقدم لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي، مواعيد منافسات الجولة الرابعة للدوري:

إف سي مصر يبحث عن فوزه الأول على حساب الجونة:

في الثالثة من عصر الخميس المقبل، يستضيف فريق إف سي مصر، نظيره الجونة، على ملعب الكلية الحربية.

ويدخل إف سي مصر اللقاء، بحثا عن تحقيق الفوز الأول له بعد توقف رصيده عند نقطتين من تعادلين أمام أسوان والزمالك في الجولة الماضية، في إحدي المفاجآت، ثم السقوط بثلاثية أمام الإنتاج الحربي في افتتاح الموسم.

المقاصة يصطدم بالمصري:

يلتقي مصر المقاصة  نظيره المصري البورسعيدي، بعد غد الخميس، في تمام الخامسة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت أيضا يستضيف فريق إنبي نظيره الإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

بيراميدز يبحث عن القمة أمام سموحة:

يواجه فريق بيراميدز نظيره سموحة، الخميس المقبل، في تمام الثامنة مساء، على ملعب الدفاع الجوي، ويدجل الأول المباراة بحثا عن خطف النقاط الثلاث، التي تعطيه القمة حتى ولو كان بشكل مؤقت في انتظار تعثر الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، في القمة الـ119، حيث يأتي بيراميدز ثانيا بـ7 نقاط، أما الأهلي يتربع على القمة بـ9 نقاط.


المقاولون العرب يستضيف أسوان.. والاتحاد يواجه دجلة:

تستكمل يوم الجمعة القادم، منافسات الأسبوع الرابع، بإقامة ثلاثة لقاءات، الأولى تجمع المقاولون العرب مع أسوان في تمام الثالثة عصرا، بينما في تمام الخامسة والنصف يستضيف الاتحاد السكندري نظيره وادي دجلة، أما الختام سيكون مع الإسماعيلي وحرس الحدود.

 

الأهلي يواجه الزمالك في الدربي الـ119:

يستضيف الأهلي منافسيها التقليدي الزمالك، يوم السبت القادم، في ختام منافسات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز حتى الآن، خاصة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إمكانية تأجيلها، إلى وقت لاحقا.

وتحمل المباراة الديربي رقم الـ119 بينهما، منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز موسم 1948.

ويتربع الأهلي حاليا على الصدارة برصيد 9 نقاط، يليه بيراميدز والمصري ولكل منهما 7 نقاط، ثم يحل الزمالك رابعا بـ7 نقاط أيضا.