رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنجاز رونالدو التاريخى يفرض سيطرته على صحف إيطاليا

رونالدو
رونالدو

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أغلفة الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد وصوله للهدف رقم 700 في مسيرته الكروية.

 

وتمكّن رونالدو من تسجيل الهدف رقم 700، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام أوكرانيا، التي جمعت بينهما أمس الإثنين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي انتهت بهزيمة البرتغال بنتيجة 1-2.

 

وكان رونالدو قد أعرب عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز التاريخي، حيث قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أشكر جميع مَنْ ساعدوني رغم مرارة الهزيمة".

 

وأضاف: "الإنجازات تأتي بشكل طبيعي، أنا لا أبحث عنهم، لقد جاءت لي".

 

وتابع: "لقد كنت سعيدًا لتحقيق هذا الهدف. والهدف الأهم دائمًا هو التفكير في الغد، والهدف رقم 701 في المباراة المقبلة مع يوفنتوس".

 

وأتم: "لقد أتيحت لنا العديد من الفرص أمام أوكرانيا، ونحن لعبنا بشكل جيد، وكنا نستحق الفوز، ولكن لم يحالفنا الحظ".

 



وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، التي عنونت «رونالدو يسجل هدفه رقم 700»، مُضيفة: "كريستيانو يسجل هدفًا للبرتغال من ركلة جزاء في أوكرانيا، ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا".

ونشرت الصحيفة الوردية جزءًا من تصريحات رونالدو، قائلًا: "أنا لا أبحث عن الأرقام القياسية، بل هي التي تبحث عني".

وتابعت: "يوفنتوس يؤمّن رونالدو، وباراتيسي يؤكد: سيبقى معنا حتى نهاية عقده في 2022".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «صفقة لوكاكو»، مُضيفة: "روميلو متأخر عن الجدول الزمني، وإيكاردي مقنع في باريس، والإنتر لديه شكوك".

وعن المنتخب الإيطالي، كتبت الصحيفة: "الأزوري يواجه ليشتنشتاين، رغم تأهلنا لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020. ولكن المنتخب يبحث عن الفوز الثامن على التوالي".

كما أبرزت الصحيفة إنجاز رونالدو التاريخي، وقالت: "البرتغال تُهزم لكن كريستيانو يحتفل بهدفه الـ700.. وباراتيسي يؤكد استمراره حتى عام 2021".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «اعترافات يوفنتوس»، مُضيفة: "الحقيقة حول ديبالا، بوفون ودي ليخت.. والدة الأرجنتيني تكشف: نعم، باولو اكتشف نفسه من جديد كجوهرة".

وعن رونالدو، قالت الصحيفة: "باراتيسي، مدير يوفنتوس، يعلن: كريستيانو سيبقى معنا حتى عام 2022".