رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

31 دولة تؤكد مشاركتها فى بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

منتخب الريشة الطائرة
منتخب الريشة الطائرة

أغلق باب التسجيل في بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة، والذي أسفر عن تأكد مشاركة 31 دولة في البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 20 أكتوبر الجاري على صالة رقم 4 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

 

وأكدت 31 دولة على المشاركة في البطولة بواقع 126 لاعبًا ولاعبة، وتشارك مصر بـ47 لاعبًا ولاعبة فيما يمثل باقي اللاعبين الـ30 دولة الأخرى.

 

ومن المقرر، أن يشارك في البطولة كل من "البرتغال - أذربيجان - النمسا - الهند - مالطا - أسكتلندا - أيرلندا - بيرو - مينمار - جنوب إفريقيا - نيجيريا - المغرب - موريشيوس - مالديف - بولندا - التشيك - إندونيسيا - السعودية - الجزائر - تايلاند - إيطاليا - سريلانكا - ويلز - الكونغو الديمقراطية - أستراليا - المكسيك - منغوليا - بلجيكا - الأردن - إنجلترا، إضافة إلى مصر البلد المنظم".

 

وأكد هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة أن مصر بدأت في التجهيز الجاد للبطولة مشيرًا إلى أنها ستشهد منافسة قوية بين الدول المشاركة للسعي بالفوز بنقاطها الدولية حيث أن البطولة أدرجت على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وستساعد اللاعبين في الارتقاء بالتصنيف العالمي استعدادا للأوليمبياد المقبلة.