رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
18:00
المصري
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
21:45
بولونيا
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
1
أستون فيلا
3
ليستر سيتي

رينارد: مباراة الأخضر أمام فلسطين تاريخية.. والفرج جاهز للمواجهة

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 03:15 م
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد
أحمد فهمي
طباعة
أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي،  جاهزية سلمان الفرج، لاعب وسط الفريق، لمواجهة فلسطين، مشيدا بالحفاوة الكبيرة التي وجدتها بعثة الأخضر في فلسطين فور وصولها قادمة من الأردن.

وسيحل "الأخضر" السعودي، ضيفا على نظيره الفلسطيني، غدًا الثلاثاء، على ملعب فيصل الحسيني في رام الله، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعلق رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة- الذي عقد اليوم الإثني - على نفاد تذاكر المواجهة، قائلاً: "نحن نحب اللعب تحت الضغط، لاعبونا معتادون على هذه الأجواء فهم يشاركون في استحقاقات مماثلة".

وأضاف: "مباراتنا أمام فلسطين ستكون تاريخية. المنتخب الفلسطيني فريق منافس، وأنا أفضل اللعب في ملعب ممتلىء على أن أكون في ملعب خال مثلما حدث في مواجهة اليمن".

وكان الأخضر قد وصل أمس إلى رام الله، وسط استقبال رسمي وشعبي كبير، حيث حظي بحفاوة كبيرة لحظة وصوله وسط تغطية إعلامية واسعة.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، قد استقبل بعثة المنتخب السعودي، يوم أمس الأحد، حيث عبر أبومازن، عن سعادته بتواجد بعثة "الأخضر" على الأراضي الفلسطينية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads