رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب السعودية يزور المسجد الأقصى

بعثة منتخب السعودية
بعثة منتخب السعودية

حرصت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على زيارة المسجد الأقصى، اليوم الإثنين، خلال تواجد الفريق هناك، والصلاة بداخله.

ويستضيف منتخب فلسطين نظيره السعودي، غد الثلاثاء، على ملعب "فيصل الحسيني" الدولي بمدينة "رام الله"، ضمن تصفيات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمرحلة الأولى، من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها "الأخضر" مع نظيره الفلسطيني على أرضه، بعد تلبية الاتحاد السعودي طلب الأخير بإقامة المباراة في "رام الله" وعدم نقلها لمكان آخر.

وحرص كبار المسئولين في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، على استقبال أعضاء البعثة لدى وصولهم إلى "باب الأسباط" في الجدار الشمالي للمسجد الأقصى.

وصافح الشيخ عزام الخطيب، مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، والشيخ عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصى، أعضاء البعثة لدى وصولهم إلى المسجد.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الرابعة، بالتصفيات برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن وصيفه سنغافورة، بعد تعادله 2-2 مع اليمن وفوزه 3-0 على سنغافورة.

أما منتخب فلسطين يقع في المركز الرابع بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثالث، بعد فوزه عليه 2-0 وخسارته 1-2 أمام سنغافورة.