رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
لوكسمبورج
2
البرتغال
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
كوسوفو
4
إنجلترا
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
ألبانيا
2
فرنسا

بقيمة 15 مليون جنيه.. لاعب الأهلي يعترف بعرض الزمالك

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 04:47 م
حسين السيد
حسين السيد
محمد الدكر
طباعة


رفض حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع مسئولي الزمالك لضمه عن طريق محلل خارجي أو انتهاء عقده مع الفريق مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وعقد اللاعب جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات خلال التفاوض معه حول تمديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم بناء علي تكليف محمود الخطيب رئيس النادي مؤخرا.

وأكد حسين السيد لمدير التعاقدات أن هناك اتصالات من بعض مسئولي الزمالك مع وكيله ووالده من أجل ضمه وعرضوا عليه 15 مليون جنيه في الموسم بخلاف منحه حملة إعلانية له. 

 وعلم "الكابتن" أن أمير توفيق طلب من اللاعب عدم الاستجابة لتلك الضغوط خاصة أنه سيخسر جماهير الأهلي وتاريخه مع النادي وأن البحث وراء الأموال بتلك الطريقة لن تكون في صالحك خاصة في ظل الضغوط التي ستتعرض لها من الجميع. 

وأبلغ الظهير الأيسر مدير التعاقدات أنه أهلاوي حتي النخاغ ولن يرضخ لتلك الإغراءات لكنه يرغب في تأمين مستقبله وتقدير إدارة الأهلي له ماديا وهو جاهز للتوقيع علي العقود بدون شروط لكن يضمن لنفسه التواجد في التشكيل الأساسي أو منحه حرية الرحيل علي سبييل الإعارة في يناير القادم.

وأوضح أمير توفيق للاعب أن مشاركته من عدمها تعود إليه هو من خلال الالتزام بالتعليمات الفنية وتنفيذ المطلوب منه خاصة أنه ضمن القائمة ووارد في أي لحظة يشارك في المباريات ولكن بشرط إغلاق ملف الرحيل مؤقتا.

واللاعب أكد أنه سينتظر موقفه حتي يناير القادم وبعدها سيتم تحديد وجهته القادمة لاسيما أنه لديه طموحات في العودة للمنتخب الأول نظرا للنقص العددي في مركزه.

الكلمات المفتاحية

ads
ads