رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
لوكسمبورج
2
البرتغال
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
كوسوفو
4
إنجلترا
تصفيات يورو 2020
انتهت
0
ألبانيا
2
فرنسا

خاص.. الخطيب يحسم مع فايلر ترتيبات القمة وعرض العين الإماراتي

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 04:09 م
الخطيب
الخطيب
محمد الدكر
طباعة


تعقد لجنة التخطيط في النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول خلال الساعات المقبلة  لمناقشة آخر الترتيبات لمباراة القمة أمام الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري والاستعداد لدوري أبطال إفريقيا وطلباته الفنية لتسهيل كافة الأمور من أجل الحصول علي اللقب الإفريقي.

كما تناقش اللجنة موقف فايلر من اللاعبين الشباب والذين وصلت لهم عروض مثل شادي رضوان لاعب مواليد 2001 بعد وصول فاكس إلى إدارة التعاقدات لشرائه وتحديد قيمته التسويقية لإتمام العرض.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن إدارة الأهلي وافقت بشكل مبدئي علي إعارة شادي رضوان إلى العين الإماراتي مع وضع أولوية البيع النهائي عقب انتهاء الإعارة لكن المشكلة التي واجهت المفاوضات أن نظام الدوري الإماراتي أن أي لاعب مواليد 2000 او2001 يتم قيده كلاعب محلي إماراتي وليس أجنبيًا ولابد من الإقامة الدائمة مما يتطلب شراءه بدلا من الإعارة.

وأضاف المصدر أن جلسة لجنة التخطيط مع فايلر سوف تحسم الصفقة سواء باستمرار اللاعب وتصعيده مع الفريق الأول أو بيعه مع وضع شروط في العقد الثلاثي بأحقية عودة اللاعب للأهلي أو الحصول علي 30%نسبة إعادة بيعه خاصة أن وكيله أكد لأمير توفيق مدير التعاقدات أن اللاعب لديه عروض من المانيا والبرتغال.

الكلمات المفتاحية

ads
ads