رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته.. ليفربول يسعى لتجهيز صلاح لمباراة مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية عن آخر تطورات إصابة نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، التي تعّرض لها خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، التي جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1.

 

وكان صلاح قد تعرّض للإصابة في الكاحل، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، ليغادر على إثرها الفرعون المصري أرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي ليفربول وضع برنامجًا خاصًا لصلاح من أجل تجهيزه لمواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة من البريميرليج، والمحدد إقامتها يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر.

 

وأفادت الصحيفة بأن ليفربول يشعر بالارتياح بشأن لحاق صلاح بمواجهة مانشستر يونايتد، مُشيرة إلى أنه سيخضع لإعادة التأهل في "ميلوود" نهاية الأسبوع، وتم وضع برنامج خاص لتسهيل عودته إلى التدريبات.

 

وكان صلاح قد حصل على راحة سلبية، بعدما تم استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي، وإعفاؤه من مباراة بتسوانا الودية، التي ستُقام غدًا الإثنين، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

يذكر أن صلاح يواصل تألقه للموسم الثالث على التوالي رفقة ليفربول، ليتوّج بالعديد من الجوائز الفردية، آخر جائزة "رجل العام 2019" في الشرق الأوسط، من قِبل مجلة "GQ" العالمية، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم في دبي منذ أيام.

 

جدير بالذكر أن صلاح قد شارك في 12 مباراة مع الريدز هذا الموسم في جميع البطولات، مُساهمًا في 9 أهداف، حيث سجل 6 وصنع 3 أخرى حتى الآن.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، ومتفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.