رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فرجاني ساسي يهدد بعدم العودة لمصر

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن مفاجاة كبيرة بشأن مستقبل اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في الفترة المقبلة.

وشارك اللاعب أمس،  مع منتخب بلاده مباراة ودية امام الكاميرون، في إطار استعداد نسور قرطاج لتصفيات كأس أمم إفريقيا والتي تقام في الكاميرون عام 2021.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، إن اللاعب تحدث مع بعض زملائه في الفريق في اليومين الماضيين أثناء تواجده مع المنتخب وأبلغهم بغضبه الشديد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية وإمكانية التأخر في تونس وعدم العودة لمصر خلال الساعات المقبلة، وبالتالي الغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي السبت المقبل.

ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الساعات الجارية قبل تفاقم الأزمة والحاجة للاعب في مباراة القمة أمام الأهلي ببطولة الدوري، التي تعتبر حاسمة في مشوار المدير الفني الحالي الصربي ميتشو، بعد سلسلة من الاخفاقات في الفترة الماضية.

يذكر أن فرجاني ساسي، كان واحد من أهم العناصر في الزمالك الموسم الماضي، وأهم لاعب في الفريق قبل الإصابة التي تعرض لها، ونجح في الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مع الفريق الموسم الماضي والفوز ببطولة كأس مصر، وخسارة لقبي الدوري والسوبر أمام الأهلي.

وشارك فرجاني ساسي الموسم الماضي مع الزمالك في 23 مباراة في بطولة الدوري وسجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف وشارك في 4 مباريات في كأس مصر ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وساهم فرجاني، في وصول تونس إلى نصف نهائي أمم إفريقيا 2019، والتي أقيمت الصيف الماضي في مصر، وكان صاحب الفضل في صعود تونس إلى ربع النهائي أمام غانا بعد الفوز بركلات الترجيح وتسجيله الركلة الأخيرة.

وانضم فرجاني الموسم الماضي إلى الزمالك قادماً، من النصر السعودي بعد توسط مالك بيراميدز السابق تركي آل الشيخ، للزمالك أمام إدارة النصر وتكفله بكافة مصاريف الصفقة.

وكان عدد من لاعبي الزمالك قد أثاروا عدد من المشاكل في الفترة الماضية أبرزهم الحارس محمود عبد الرحيم "جنش"، قبل أن يتدخل رئيس الزمالك ويحل الأزمة مع اللاعب، ليخرج طارق حامد اليوم عبر حسابه على " انستجرام"، ليؤكد أن كيله قد طفح مما يحدث له.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 19 أكتوبر في إطار الجولة الرابعة من منافسة الدوري العام، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بالتساوي مع بيراميدز برصيد 7 نقاط بفوزين وتعادل لكلاهما في الجولة الثالثة، فيما يتصدر الأهلي المسابقة بثلاث انتصارات.