رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يتحدث عن مصير عبدالله السعيد وتراوري..وتجربة فايلر مع الأهلي

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تحدث عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، المستشار الفني لبيراميدز، عن مصير الثنائي إيريك تراوري وعبد الله السعيد، مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيلهما.


وقال زيزو في تصريحات تليفزيونية:" عبد الله السعيد ليس للبيع، فهو من نوعية اللاعبين الصعب الاستغناء عنهم، يمتلك العديد من الإمكانيات الفنية والبشرية الهائلة، ويستطيع الربط بين الخطوط الثلاثة عرضًا وطولًا".

 

وأضاف:" عبدالله السعيد يستطيع أيضا تسجيل الأهداف رغم أنه ليس مهاجمًا، واقترب اللاعب من دخول نادي المائة، حيث يفصله ستة أهداف فقط، كما يتميز اللاعب بتنفيذ الكرات الثابتة وركلات الجزاء بنجاح".         

 

وأكمل زيزو:" وأوضح: "السعيد مثل أحمد فتحي، من اللاعبين الذين يفرزون إرادة وخبرات تنعكس على بقية زملائهم في منتخب مصر".

 

أما مصير البوركيني إريك تراوري مع بيراميدز قال: "مستمر مع الفريق ولا نية لرحيله، لكن من الوارد حدوث أي شيء في كرة القدم، إنه لاعب مميز ويستطيع اللعب بأكثر من مركز".

 

وتحدث مدرب الأهلي السابق عن رينيه فايلر المدير الفني للأحمر أوضح: "اعترض الجميع على فايلر قبل التعاقد معه، لكن الأهلي (مايتخافش عليه)، النادي الأهلي منظومة لا يعتمد على وجود شخص، بدءً من مجلس الإدارة إلى الجهاز والفني واللاعبين، هذا سر نجاح الأهلي منذ تأسيسه".

 

وأتم: "توقعت أن فايلر شخصية متوازنة ويتعامل بشكل جيد مع اللاعبين، لديه قائمة مميزة وخاض بداية جيدة، ليست فقط على مستوى النتائج بل الأداء أيضًا، ونتمنى تتويج الفريق بالبطولة الأنسب وهي دوري أبطال إفريقيا".