رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. بوجبا مُهدد بالغياب عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

بول بوجبا
بول بوجبا

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفربول في البريميرليج.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام نظيره ليفربول، يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن بوجبا سافر إلى دبي لاستكمال برنامجه التأهيلي، لكنه قد يغيب عن موقعة ليفربول، والتي بدورها ستكون حاسمة في تحديد مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لليونايتد.

 

ونشر بوجبا مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، خلال استكمال برنامجه التأهيلي في دبي، معلقًا: "أوشكت على الانتهاء".

 

ونوّهت الصحيفة أن الجهاز الطبي سيحدد مدى تعافي بوجبا وموعد عودته في الأسبوع المقبل، مُشيرة إلى احتمالية عدم لحاقه بمباراة ليفربول، حيث قد يمتد غيابه إلى نهاية الشهر الجاري.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.