رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. مستشار الأهلى القانونى يخطر "فيفا" بعدم تسديد كوليبالى الغرامة

الكابتن

خاطب النادى الأهلى لجنة فض التظلمات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدم سداد الإيفوارى سليمانى كوليبالى قيمة الغرامة الموقعة عليه، وقدرها مليون و400 ألف دولار، إثر هروبه من الأهلى، وانضمامه لنادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى رسميًا، فى أغسطس 2018، وشارك ببطاقة مؤقتة قبل أن ينضم للنجم الساحلى مؤخرًا.


وكشف حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"عن أن كوليبالى لن يشارك مع النجم الساحلى خلال الفترة الحالية أو القادمة، أثناء مواجهته أمام الأهلى، المقرر لها أحد يومى 29 أو 30 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا؛ لعدم قيده فى القائمة المحلية أو الإفريقية للنجم الساحلى؛ بسبب مشكلته مع الأهلى وعدم سداد الغرامة المالية.

 

وأضاف المستشار القانوني أن إخطار فيفا بالأمر وعدم سداد الغرامة حتي الآن من أجل مضاعفة العقوبة عليه حسب القانون، وكذلك إخطار ناديه الجديد بعقوبات حال مخالفة تطبيق القرار النهائي بشأن سداد الغرامة كاملة.


يذكر أنه دارت مفاوضات بين الأهلى والنجم الساحلى، من أجل تقسيط المبلغ على عدة سنوات، ولكن فشلت المفاوضات؛ بسبب رفض الإدارة الحمراء.