رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسبانيا تتحدى النرويج فى تصفيات يورو 2020.. وإنجاز تاريخى ينتظر راموس

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يحل منتخب إسبانيا ضيفًا على نظيره النرويج بملعب "وليفال ستاديوم"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية طيورو 2020".

 

ويسعى المنتخب الإسباني لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات متتالية، من أجل استكمال المشوار الأوروبي والتأهل لبطولة "يورو 2020".

 

ويترقب سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، رقمًا تاريخيًا في حال مشاركته في مباراة اليوم، حيث سيتربع على عرش قائمة أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات الدولية مع منتخب إسبانيا.

 

ويستعد راموس لتسجيل الظهور الـ168 مع منتخب إسبانيا ليكسر الرقم القياسي المسجل باسم الحارس إيكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع الماتادور على مدار التاريخ.

 

كما يتواجد راموس ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف برصيد 21 هدفًا، ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني دانييل ألبرتو باساريلا، كأكثر مدافع تسجيلًا للأهداف مع منتخب بلاده.

 

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد منتخب النرويج في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.


ومن المقرر أن تستمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" حتى شهر نوفمبر المقبل.

 

وتُقام البطولة الأوروبية، خلال الفترة من 12 يونيو و12 يوليو 2020، في 12 مدينة هي أمستردام (هولندا)، باكو (أذربيجان)، بلباو (إسبانيا)، بوخارست (رومانيا)، بودابست (المجر)، كوبنهاجن (الدنمارك)، دبلن (أيرلندا)، جلاسكو (اسكتلندا)، ميونيخ (ألمانيا)، روما (إيطاليا) وسان بطرسبورج (روسيا)، بالإضافة إلى العاصمة الإنجليزية "لندن"، حيث تستضيف مباراتي الدور نصف النهائى والمباراة النهائية.