رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الأوروبي
20:00
ستاندرلياج
أرسنال
الدوري الأوروبي
22:00
مانشستر يونايتد
الكمار
الدوري الأوروبي
22:00
وولفرهامبتون
بشكتاش
الدوري المصري
14:30
الاتحاد السكندري
طنطا
الدوري المصري
17:00
المصري
المقاولون العرب
الدوري المصري
19:30
الزمالك
بيراميدز

الاتحاد الجزائري يدافع عن لاعبه الدولي بعد إهانته إعلاميا "صورة"

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 06:19 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم مساندته للاعب الدولي هشام بوداوي، وذلك بعد واقعة شتمه من قبل أحد الصحفيين.


وكنت مباراة الجزائر مع نظيره الكونغولي، والتي جمعت الفريقين وديا، بالأمس الخميس، في إطار الأجندة الدولية "الفيفا دي"، والذي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، شهدت تعدي لاعب محارب الصحراء على أحد الصحفيين.

 

وأصدر الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية (الجمعة) بيانا على موقعه الرسمي، أعرب فيه عن مساندته التامة للاعب، منددا في الوقت ذاته بسقطة الإعلامي الجزائري.

 

وجاء في البيان ما يلي: "بحجة تجاهل الصحفيين في أعقاب المواجهة بين الجزائر والكونغو الديمقراطية، تعرض لاعبنا الدولي لاعتداء لفظي غير مقبول".

 

وكان الصحفي الجزائري توجه بعبارات قاسية للاعب الوسط الشاب مضمونها "لقد أصبحت مغرورا بعد أن كنت مغمورا"، بعد أن رفض اللاعب دعوة الإعلاميين لإجراء لقاءات معه.

 

وأضاف البيان أن "هذا الاعتداء اللفظي غير المقبول الذي طال إحدى أبرز مواهب كرة القدم الجزائرية لن يمر بدون محاسبة، وسيتخذ الاتحاد الجزائري لكرة القدم جميع الإجراءات القانونية ضد الأطراف المتورطة في مثل هذه التجاوزات".

 

وأثارت هذه الواقعة موجة من التعاطف الكبير مع بوداوي، حيث لم تتوان الجماهير الجزائرية النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مساندته، داعية إياه لنسيان هذه الحادثة والتركيز على مشواره الكروي.

 

وقال "الفاف" (الاتحاد الجزائري لكرة القدم) في خاتمة بيانه: "العديد من ممثلي وسائل الإعلام الجزائرية أدانوا هذه السقطة، واعتبروا أن تصرف زميلهم غير مقبول ولا يمثلهم".

 

ads
ads