رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
4
المصري
2
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
انتهت
6
بيراميدز
0
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
جارية - الشوط الثاني
2
بولونيا
3
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

في بيان رسمي.. الاتحاد الأردني يتوعد بملاحقة المسيئين للمنتخب الكويتي

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 01:11 ص
مباراة الأردن والكويت
مباراة الأردن والكويت
أحمد فهمي
طباعة
أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء الخميس، بيانًا، أدان فيه السلوك غير الرياضي، الذي قام به عدد من جماهي منتخب "النشامي"، عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخبا الأردن والكويت، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.


وقال الاتحاد في بيانه، الذي نُشر عبر موقعه الرسمي: "يرفض الاتحاد الاردني لكرة القدم وبشدة ما صدر من هتافات خارجة عن الاطر الرياضية والاعراف والمبادىء المعززة لقيم الاحترام والحفاوة، والتي خرجت عن فئة غير مسؤولة ودخيلة على قيم مجتمعنا الاردني الاصيل المحب لاشقائه والحريص على عكس كل صور الترحيب والتقدير لضيوفه الاعزاء.

وتابع: "وإذ يبدي الاتحاد الاردني لكرة القدم أسفه المقترن بالاستغراب والاستهجان من هتافات غير مسؤولة صدرت عن مدرجات ستاد عمان الدولي خلال مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه الكويتي، فإن الاتحاد سيتخذ كل الاجراءات الكفيلة بمحاسبة المسيئين والذين لا يمثلون الاردن بأخلاقه وتقديره للأشقاء كافة، مع التأكيد على الاعتزاز الكبير بالعلاقات المميزة التي تجمعنا والاشقاء في الكويت وفي المجالات كافة ومنها كرة القدم والتي تعد مثالا يحتذى بالتعاون والتنسيق.

وأضاف: "ويؤكد الاتحاد الاردني لكرة القدم فخره واعتزازه بالعلاقة الراسخة مع نظيره الكويتي وتقديره للمسيرة المعطرة لدولة الكويت الشقيقة وفي المجالات كافة، وذلك مدعاة فخر واعتزاز".

وكان عدد من جماهير منتخب الأردن، قد أصدر بعض الهتافات المؤيدة للرئيس العراقي السابق صدام حسين، خلال المباراة التي جمعت "النشامي" والويت، 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجماهير أردنية قامت باستفزاز الجماهير الكويتية قبيل لقاء منتخبيهما، الذي جمع الفريقين، على ملعب عمان الدولي، ضمن التصفيات المشتركة لمونديال قطر وكآس آسيا.
ads
ads