رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رينارد يشيد بفوز المنتخب السعودي على سنغافورة بتصفيات المونديال

الكابتن

قدم الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم شكره وتقديره للاعبي فريقه بعد تحقيقهم الانتصار الأول في التصفيات الآسيوية المزدوجة للتاهل لكأس العالم 2022 المقررة في قطر وكأس أمم آسيا التي ستقام في الصين عام 2023.

 

وتغلب المنتخب السعودي 3 / صفر على ضيفه منتخب سنغافورة اليوم الخميس في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة للتصفيات، ليصالح جماهيره بعد تعادله المباغت 2 / 2 مع منتخب اليمن في مباراته الأولى بالتصفيات الشهر الماضي.

 

وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب سنغافورة، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط من ثلاثة لقاءات، فيما حل منتخب أوزبكستان في المركز الثالث بثلاث نقاط من لقائين، متفوقا بفارق الأهداف على المنتخب الفلسطيني، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد من مباراتين أيضا، فيما حين تذيل المنتخب اليمني الترتيب برصيد نقطتين من ثلاثة لقاءات.

 

وأوضح رينارد في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "أهدرنا العديد من الفرص على المرمى، ولكن حققنا نتيجة إيجابية، وسنعمل بشكل أكبر في المستقبل لكي لا نقع في ذلك".

 

وأضاف"أود أن أشكر الجماهير على الدعم والمؤازرة طوال المباراة، كانوا داعمين لنا لتحقيق الفوز".

 

وتابع المدرب الفرنسي حديثه قائلا "دخلنا المباراة ونحن عاقدون العزم على الفوز، أشكر اللاعبين على المستوى المميز طوال المباراة".

 

وفي ختام حديثه قال رينار "هدفي في المباراة كان عدم استقبال أي هدف، لذلك رغم التقدم كنت أطالب اللاعبين بالتركيز والبقاء في المراكز بشكل مثالي والمحافظة على نظافة الشباك".