رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد بالمستندات.." الأثقال" يستخرج شيكات لمدرب "مشطوب" لشراء مكملات غذائية

الكابتن


كشفت بعض محاضر اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الاثقال حصل "الكابتن" على صورة منها عن مخالفات بالجملة كانت سببا مباشرا في الكارثة التي تعرض لها لاعبو المنتخبات الوطنية المختلفة باكتشاف عينات ايجابية للمنشطات مما أدى الى توقيع عقوبات صارمة من الاتحاد الدولي على مصر.

وحصل "الكابتن " على صور لمحاضر اجتماعات مجلس الإدارة جاء فيها موافقة المجلس على استخراج شيك باسم محمد حسني طه بمبلغ 100 ألف جنيه لشراء مكملات غذائية للفرق القومية .

وفي اجتماع أخر وافق المجلس على استخراج شيك  لنفس الشخص بمبلغ 50 ألف جنيه لشراء مكملات غذائية أيضا للاعبي الفرق القومية المقيمين بالمركز الاوليمبي بالمعادي  .

ومن المعروف أن محمد حسني طه هو مساعد مدرب المنتخب الوطني والذي تعرض للإيقاف والشطب أكثر من مرة وتقدم بالتماس لاتحاد رفع الأثقال وقبل الالتماس محمود محجوب رئيس الاتحاد ولم يكتفي برفع الإيقاف عنه بل قرر تعيينه مدربا مساعدا للمنتخب .

وكان المدرب قد تعرض للاتهامات من أكثر من لاعب بأنه السبب في ثبوت العينات الايجابية الخاصة بهم وهو ما أكدته شيماء خلف لاعبة المنتخب .

وتساءل خبراء اللعبة كيف يسمح الاتحاد لمدرب بشراء المكملات الغذائية بل ويتم استخراج الشيكات باسمه ومن المفترض أن يتعاقد الاتحاد مع إحدى الشركات المضمونة لتوريد المكملات.