رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليسون يقترب من اللحاق بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالبريميرليج

أليسون بيكر
أليسون بيكر

يسعى النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، للعودة للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة أمام مانشستر يونايتد، المحدد لها يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

وغاب أليسون بيكر عن مباريات الريدز؛ بسبب إصابته في سمانة الساق، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قد أعلن قبل أيام، عن عودة بيكر لتدريبات الفريق، بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة التي تعرّض لها.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" العالمية، فإن أليسون قرر زيادة تدريباته الفردية، حيث يتواجد في "ميلوود" مع اللاعبين المستبعدين من قوائم منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

 

وأوضحت الشبكة أن بيكر يلاحق الزمن من أجل الوصول لجاهزيته بنسبة 100%، للعودة إلى التشكيل الأساسي لليفربول أمام مانشستر يونايتد، مُشيرة إلى أن القرار النهائي لا يزال في يد كلوب.

 

جدير بالذكر أن النادي الإنجليزي يسعى لمواصلة انطلاقته الرائعة هذا الموسم، محققًا العلامة الكاملة في البريميرليج، ومحاولة الفوز أمام مانشستر يونايتد، ليعادل رقم مانشستر سيتي، وهو الانتصار في 18 مباراة متتالية بالمسابقة.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.