رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف سر ثورة أليو ديانج ضد السويسرى فايلر فى الأهلى

الكابتن

اشتكي المالي أليو ديانج لاعب الفريق الاول بالنادي الاهلي من تجاهل المدير الفني له عقب مشاركته أمام كانو سبورت وظهوره بشكل جيد بشهادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر نفسه.

اللاعب عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طالبه بالتدخل لدي الخواجة لمعرفة سر استبعاده من المشاركة رغم التزامه بالتعليمات وعدم التقصير في التدريبات.

وعلم الكابتن أن مدير الكرة طالب أليو ديانج بالتركيز فقط في التدريبات خاصة أنه صاحب القرار في اللعب وأن سياسته الفنية تسير علي الجميع وعليه تقبل الوضع لحين استعادة مكانته في التشكيل لاسيما أنه صغير السن وأمامه المستقبل في الفريق خلال الفترة القادمة.

اللاعب أكد لعبدالحفيظ أنه كان يرغب في اللعب بصورة مستمرة لاسيما بعد تلقيه عرضا من إحدي شركات التسويق الأوروبية بإحضار له عروض من أندية إنجليزية وبلجيكية وتسعي للحصول علي شرائط لمشاركته مع الأهلي بخلاف متابعته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية في مصر تحت 23 عاما المؤهلة لأوليمبياد طوكيو.

وكان المدير الفني قرر منح الفريق راحة 48 ساعه تبدأ من الجمعه والسبت علي أن يعود الفريق عصر الأحد  القادم للاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك.

ويغيب عن تدريبات الأهلي 10 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية حيث يشارك 6 منهم مع المنتخب الأول و4 مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكر المنتخب الأول مع بداية فترة الأجندة الدولية واستعداد المنتخب الأوليمبي للبطولة الإفريقية.