رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسام بغيب عن مواجهة الفراعنة أمام كندا بمونديال العالم

محمد بسام مع المنتخب
محمد بسام مع المنتخب الأول

اتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر العسكري بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس، مع حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر على بقاء محمد بسام حارس المرمى مع الفراعنة للمشاركة في ودية بتسوانا، على أن يلحق ببعثة المنتخب العسكري عقب انتهاء المباراة.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأولى نظيره بتسوانا، الإثنين المقبل، ليغيب اللاعب عن المواجهة الأولى لفراعنة العسكري، أمام كندا في كأس العالم العسكرية المقرر إقامتها بالصين خلال الفترة من 16 حتى 29 أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يشارك بسام مع المنتخب العسكري، في المباراة الثانية أمام عمان، حيث يقع المنتخب في مجموعة تضم كندا وعمان واليونان بكأس العالم العسكرية.

 

وكان البرازيلى سيرجيو فارياس المدير الفني، لمنتخب مصر العسكري، أعلن عن استدعاء 21 لاعبا بقائمة الفريق الذي سوف يشارك بمونديال العالم العسكري.

 

وضمت القائمة 21 لاعباً هم: "محمد بسام ومحمد شعبان، وعلى مهاب وأحمد سامي، وأحمد علاء ومحمد أبوالمجد بوشا، وإسلام سرى وعاصم صلاح، ومحمد ناصف ومحمود سامي، وعمرو السيسى وأحمد كابوريا، ومهند لاشين وأحمد داوودا، وأحمد عبدالرحمن زولا وأحمد سمير، وكريم طارق وممدوح خالد عبدالمجيد، وحسام باولو وعمرو جمال، ومحمد شحاتة".