رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مباريات الفراعنة مع البدري خلال 2019

حسام البدري
حسام البدري


يستهل حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري، مهمته الرسميه مع الفريق، بإقامة 3 لقاءات، خلال عام 2019، الذي قرب على الانتهاء، حيث لم يتبق غير شهرين فقط على بداية العام الجديد 2020.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز، حاليا، فترة توقف دولي، بسبب الأجندة الدولية "الفيفا"، والتي انطلق بالأمس وتنتهي يوم 15 أكتوبر الجاري.

ويرصد "الكابتن" في نبذة مختصرة، مواعيد مباريات الفراعنة مع البدري خلال الفترة المقبلة، سواء على مستوي المباريات الودية أو الرسمية.

 

بواتسونا ضربة البداية مع البدري:

يواجه الفراعنة نظيره البواتسوني، يوم الاثنين القادم، وديا، على إستاد القاهرة الدولي.

 أما على المستوي الرسمي، فستكون مواجهتي كينيا وجزر القمر، هي أول المباريات للبدري.

وتقام المباراتين خلال فترة التوقف الدولي من 11 حتى 19 نوفمبر القادم، والبداية ستكون مع كينيا هنا بالقاهرة، ضمن الجولة الأولي من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للكاميرون 2021.

 أما المواجهة الثانية ستكون مع جزر القمر بالخارج، في الجولة الثانية، من تصفيات الكاميرون 2021.

 يذكر أن حسام البدري قد تولي المسئولية الفنية للفراعنة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي تم إقالته والجهاز المعاون له بالكامل، عقب خروج مصر المبكر، من بطولة الأمم الإفريقية "الكان" 2019، على يد جنوب أفريقيا، والتي أقيمت هنا بالقاهرة، خلال شهر يونيو ويوليو الماضيين، وتوج بلقبها منتخب الجزائر في النهائي على حساب السنغال بهدف نظيف، سجله بغداد بو نجاح.

 

ويعاون حسام البدري في مهمته الفنية، كل من أحمد أيوب وطارق مصطفى مدربا عاما، وسيد معوض مدربا، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، محمد بركات (مدير المنتخب)، وأنيس الشعلاني مخطط لأحمال.