رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
وست هام يونايتد
أرسنال

7 لاعبين محرومين من جنة فايلر فى الأهلى

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 10:10 ص
فرحة اليو ديانج بعد
فرحة اليو ديانج بعد تسجيل هدف
محمد خليفه
طباعة

يعيش فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فترة فنية ومعنوية مميزة، منذ قدوم السويسرى رينيه فايلر، لتدريب الفريق خلفًا للأوروجوايانى مارتن لاساراتى.


ونجح فايلر فيما فشل فيه سابقوه، بتحويل المارد الأحمر من فريق مترهل وفريسة صهلة للمنافسين، إلى فريق قوى يتمتع بالحيوية فى الأداء والقوة أمام المنافسين، ويكفى أن الأهلى خاض مع فايلر 6 مباريات، أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مباراتين، والزمالك فى بطولة السوبر، والدورى العام 3 مباريات أمام سموحة والإنتاج الحربى وأخيرًا أسوان، ونجح فى تحقيق الفوز فى المباريات الست، كما حافظ على نظافة شباكه فى أربع مباريات منها، ونجح فى إحراز 19 هدفا.


ومنذ قدوم فايلر للأهلى قرر الوقوف على مستوى جميع اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق على الطبيعة، وقام بإشراك 23 لاعبًا فى مباريات الفريق المختلفة، ولكن تبقى 7 لاعبين لم يمنحهم فايلر الضوء الأخضر للمشاركة، وذلك لاعتبارات مختلفة.


ولم يشارك مع فايلر حتى الآن صالح جمعة، وشريف إكرامى، وسعد سمير، وحسين السيد، وكريم نيدفيد، وعلى لطفى، ومحمد محمود.


وحرمت الإصابة الرباعى شريف إكرامى وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود من الظهور فى التشكيل الأساسى للفريق، وبات الثلاثى إكرامى وسعد ومحمد محمود فى انتظار إشارة البدء فى أي مباراة بعد شفائهم من الإصابة، فيما لا يزال كريم نيدفيد بعيد عن المشاركة للإصابة.


أما الثلاثى على لطفى حارس المرمى، وحسين السيد، وصالح جمعة، لم يقنعوا فايلر حتى الآن بإشراكهم فى المباريات التى خاضها الأهلى فى ثلاث بطولات مختلفة.


وتنتظر الاهلى مباراة قوية يوم 19 أكتوبر الجاري أمام الزمالك فى الأسبوع الرابع بالدورى.

ads
ads