رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 شروط أساسية لدخول قائمة منتخب مصر بفرمان من البدرى

الكابتن

وضع حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، النقاط فوق الحروف منذ اللحظة الأولى لمعسكر الفراعنة فى أول ولاية له كمدير فنى لمنتخب مصر، فى محاولة من جانبه لتوضيح كافة الأمور للاعبين، ووضع أسس واضحة أمام الجميع تكون بمثابة دستور يسير عليه الجهاز الفنى للمنتخب طوال فترة تواجده.


واتفق البدرى مع معاونيه على التحدث  لللاعبين قبل انطلاق المران الأول للفراعنة، ظهر اليوم الثلاثاء، خلال محاضرة تجمع كل اللاعبين الذين ينضمون للمعسكر فى اليوم الأول، على أن تكون هذه المحاضرة بعيدة تمامًا عن الحديث فى النواحى الفنية أو أي شىء يخص كرة القدم.


ووضع مدرب الفراعنة ثلاثة شروط أساسية أمام أي لاعب يرغب فى التواجد ضمن قائمة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، على رأسها الالتزام السلوكى والخططى، تلاشيًا لما حدث فى معسكرات الفىاعنة السابقة، والرغبة فى ارتداء تي شيرت منتخب بلاده، وأخيرًا المستوى الذى يظهر به مع فريقه وحاجة المنتخب.


وأثنى البدرى على المستوى الذى ظهر به الثنائى أحمد فتحى لاعب الأهلى، وعبدالله السعيد لاعب بيراميدز، مع نادييهما وأنهما أجبرا الجهاز الفنى على ضمهما بفضل المستوى الجيد الذى ظهرا به والأداء الرجولى، مشددًا على أن باب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب تنطبق عليه الشروط، ويكون إضافة لقائمة الفراعنة بصرف النظر عن عامل السن.


وتحفظ المدير الفنى للمنتخب الوطنى على فكرة النزول بأعمار اللاعبين، مؤكدًا أن الفيصل هو القدرة على العطاء، مشيرًا إلى أن عصام الحضرى ظل يحافظ على مكانه فى قائمة منتخب مصر حتى سن 46 عامًا، وهو مثال حى لأي لاعب لديه طموح التواجد مع منتخب مصر.