رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى لـ"الكابتن": تدريبات المنتخب تبدأ من الغد استعدادًا لبتسوانا

طارق مصطفى
طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني حدد اليوم الإثنين أول تجمع للمنتخب المصري استعدادًا لمواجهة بتسوانا، المحدد لها يوم 14 أكتوبر الجاري، دون خوض أي تدريبات، على أن يبدأ غدًا أول تدريبات الفراعنة بشكل رسمي.

 

وتُعد مباراة بتسوانا هي أولى المباريات للجهاز الفني للمنتخب الجديد، تحت قيادة حسام البدرى، الذي تولى المهمة قبل أسبوعين خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عن الفراعنة عقب الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي أُقيمت في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين.

  

وكان حسام البدرى قد اختار 23 لاعبًا لمباراة بتسوانا، هم:

محمد النني وأحمد حجازي، ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا، ومحمد الشناوي ومحمد عوّاد، ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء، وباهر المحمدي وأيمن اشرف، وعبدالله جمعة ومحمد حمدي، وطارق حامد وعمرو السولية، وحمدي فتحي وعبدالله السعيد، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، وعمر جابر وحسام حسن، وعمر السعيد.


يذكر أن حسام البدري قد أعفى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، من خوض مباراة بتسوانا الودية، قبل أن يتعرّض للإصابة بالتواء في الكاحل، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري.


وتعرّض صلاح لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1.